A+ A-

سمو ولي العهد يبعث ببرقية شكر إلى خادم الحرمين الشريفين

الكويت - 1 - 2 (كونا) -- بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية شكر لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة أعرب فيها سموه عن خالص الشكر والتقدير على الرعاية البالغة وكرم الضيافة اللتين حظي بهما سموه والوفد المرافق خلال حضور سموه المهرجان السنوي لسباق الهجن والذي أقيم بمنطقة الرياض ضمن فعاليات "مهرجان الملك عبدالعزيز للابل" الثاني.
معربا سموه عن بالغ سروره باللقاء الذي جمعه بأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة والاخوة ممثلي دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الشقيقة والذي سادته روح الاخوة والمودة المجسدة لأواصر العلاقات التاريخية الراسخة التي تربط أسرنا الكريمة ودولنا وشعوبنا الشقيقة.
مشيدا سموه حفظه الله بما تميز به المهرجان من مستوى تنظيمي راقي وما تخلله من عروض شيقة لسباق الهجن كانت محل الاعجاب ومقدرا في الوقت ذاته حرص البلد الشقيق على تشجيع هذه الرياضة العربية الأصيلة لما تمثله من تراث عريق تؤصل لموروث ثقافي يعكس عمق أواصر المودة والاخاء في اقليمنا العربي.
سائلا سموه المولى عز وجل أن يسبغ على أخيه خادم الحرمين الشريفين وافر الصحة والعافية وأن يهبه العمر المديد وأن يحقق للمملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها الكريم دوام الأمن والأمان والمزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادة جلالته الرشيدة الحكيمة.
كما بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية شكر لأخيه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
أعرب فيها سموه عن خالص شكره وتقديره على الرعاية البالغة وكرم الضيافة اللتين حظي بهما سموه والوفد المرافق خلال حضور سموه المهرجان السنوي لسباق الهجن سائلا المولى العلي القدير أن ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية وعلى الشعب السعودي الوفي بمزيد من الخيرات والبركات والنماء في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية. (النهاية) أ م ح