A+ A-

الملتقى الاعلامي العربي يكرم الفائزين بجائزة الابداع الاعلاني 2017

جانب من مراسم تكريم الفائزين بجائزة (الابداع الاعلاني 2017)
جانب من مراسم تكريم الفائزين بجائزة (الابداع الاعلاني 2017)
الكويت - 12 - 12 (كونا) -- كرم الملتقى الاعلامي العربي اليوم الثلاثاء الفائزين بجائزة (الابداع الاعلاني 2017) المقامة بالتعاون مع وزارة الاعلام الكويتية والجمعية الكويتية للاعلام والجمعية الدولية للاعلان فرع الكويت.
وقال الامين العام للملتقى ماضي الخميس خلال حفل اطلاق الجائزة وتكريم الفائزين بها بحضور ممثل وزير الاعلام الوكيل المساعد لقطاع الاعلام الخارجي فيصل المتلقم ان هذا الحفل يأتي لابراز جهود المؤسسات والشركات الكويتية المعلنة والمنتجة للاعلان بغية تشجيعها على تطوير هذه الصناعة المهمة.
وأوضح الخميس ان لجنة تحكيم الجائزة حريصة على اختيار افضل الاعمال الاعلانية التي تدعم منظومة القيم وتحث على الايجابيات داخل المجتمع وتقاوم السلبيات والافكار الدخيلة على ثقافتنا العربية باسلوب يتميز بالرشاقة والوضوح والابداع في الفكرة والمحتوى.
من جهته اكد رئيس الجمعية الدولية للاعلان فرع الكويت وليد كنفاني في كلمة مماثلة اهمية مثل هذه الفعاليات في تطوير صناعة الاعلان مبينا ان الشراكة بين الجمعية و(الملتقى الاعلامي) تسهم في تحقيق هذا الهدف.
ولفت كنفاني الى ان الجمعية حققت خلال العام الجاري انجازات عدة لعل ابرزها جمع طلبة اقسام العلاقات العامة والاعلان من مختلف الجامعات الكويتية على طاولة واحدة لبحث سبل الارتقاء بمستقبل مهنة العلاقات العامة والتسويق.
من جانبه أكد عضو لجنة تحكيم الجائزة الاذاعي المصري اسامة منير في كلمة مماثلة حرص اللجنة على توافر عنصر الابداع في فكرة الاعلان ورسالته مبينا ان اللجنة تضم في عضويتها نخبة من الاكاديميين والاعلاميين والمديرين التنفيذيين في مجال الاعلان.
وفاز بلقب الجائزة (فئة الابداع) في الاعلان التلفزيوني بنك الكويت الوطني عن اعلان (65 سنة والوطني عايش وياكم) وشركة كيبكو عن اعلان (من القلب الى القلب) وبيت التمويل الكويتي عن حملته الدعائية لموسم رمضان 2017.
في حين فاز بلقب الجائزة (فئة الاخراج) بنك بوبيان عن حملته الدعائية لموسم رمضان 2017 وبنك الكويت الوطني عن اعلان (فزعتنا منتج وطني) وشركة زين عن اعلان (اتانا العيد).
كما فاز بالجائزة (فئة التأثير) بنك الخليج وشركة زين ووربة للتأمين في حين فاز بلقبها (فئة الفكرة) دار الطيب عن اعلان (وأصبح للعطر دار) ودكان بزة وهنقر ستيشن.
وفي فئة (الحملات الوطنية) فازت شركة اوريدو بلقب الجائزة عن حملتها (قصتكم شنو) وشركة زين عن حملتها (لأهل الكويت) وبيت التمويل الكويتي عن (اليوم الوطني).
اما في فئة الحملات المتكاملة فازت شركة الخليج للتأمين عن حملتها (ما فيك الا العافية) وشركة ابيات عن حملة (مفهومنا للحياة في الخارج) اضافة الى الخطوط الجوية الكويتية وبيت التمويل الكويتي.
اما الجائزة الخاصة فكانت من نصيب تلفزيون دولة الكويت عن عمل (سمعا وطاعة) وشركة لوكال فلايفور عن عمل (كلنا معك ونسندك). (النهاية) س س س / م ص ع