A+ A-

وزير الداخلية الكويتي يبحث مع سفراء فرنسا والعراق وأذربيجان التعاون المشترك

نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح الصباح مستقبلا سفير الجمهورية الفرنسية لدى البلاد كريستيان نخلة
نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح الصباح مستقبلا سفير الجمهورية الفرنسية لدى البلاد كريستيان نخلة
الكويت - 5 - 11 (كونا) -- بحث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح الصباح في مكتبه اليوم الأحد مع سفير الجمهورية الفرنسية لدى البلاد كريستيان نخلة بحضور الملحق العسكري بالسفارة العقيد باتريك بيكييه أوجه التعاون المشترك.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان ان الشيخ خالد الجراح رحب بضيفيه وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
من جانبه أكد السفير الفرنسي أهمية الموضوعات التي تمت مناقشتها في إطار سبل تعزيز العلاقات بين البلدين وما يحظى به المقيمون الفرنسيون من رعاية واهتمام من جانب دولة الكويت.
كما بحث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية مع سفير جمهورية العراق لدى البلاد علاء الهاشمي اليوم الاحد الموضوعات ذات الاهتمام المشترك حيث استعرض معه العديد من الأمور التي تهم الجانبين لاسيما ما يخص شؤون الجالية العراقية بالبلاد.
وأكد الشيخ خالد الجراح خلال اللقاء عمق العلاقات التي تجمع البلدين مشيدا بالتعاون "المثمر والبناء" بينهما في حين أعرب السفير الهاشمي عن تقديره واعتزازه بالدور "الحيوي" الذي تقوم به دولة الكويت لتعزيز الأمن والسلام في المنطقة.
وفي وقت لاحق بحث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية مع سفير جمهورية اذربيجان إيلخان قهرمان التعاون المشترك وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وتدارس سبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين. (النهاية) ن ش / ي س ع