A+ A-

جمعية عمومية غير عادية ل(اتحاد القدم) الكويتي تقر تعديلات على النظام الاساسي

الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد كرة القدم الكويتي
الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد كرة القدم الكويتي
الكويت - 29 - 8 (كونا) -- اقرت الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد كرة القدم الكويتي اليوم الثلاثاء تعديلات على النظام الاساسي بحضور جميع الاندية الكويتية.
واوضح امين سر نادي الفحيحيل صالح المجروب في تصريح للصحافيين ان الجمعية وافقت على استبدال البند (رقم 2) والبند (رقم 3) من المادة (28) من النظام الاساسي واضافة فقرة جديدة (رقم 3) الى المادة (74) من النظام الاساسي.
وقال المجروب ان النص الجديد للبند الثاني من المادة (28) يكون بهذه الصيغة "تعقد جمعية عمومية غير عادية اذا طلب (50+1) من اعضاء الاتحاد الكويتي لكرة القدم ذلك خطيا ويجب ان يتضمن الطلب تحديد بنود جدول اعمال".
واضاف ان النص المستبدل الجديد منح الحق للاعضاء الذين طلبوا عقدها في حالة لم يتم عقدها "كملاذ اخير ان يطلبوا المساعدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الاسيوي لكرة القدم".
وأوضح المجروب ان النص الجديد للبند الثالث من المادة( 28) شدد على وجوب "اعلام الاعضاء بالمكان والزمان وجدول الاعمال خلال اسبوع قبل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية".
وذكر ان الجمعية وافقت على اضافة فقرة ثالثة للمادة (رقم 74) من النظام الاساسي تنص على انه "في حالة تعرض الاتحاد لايقاف او تعليق نشاطه الرياضي الدولي او حالت ظروف قهرية دون قيام مجلس ادارة الاتحاد بأداء عمله يحق لأعضاء الجمعية العمومية عقد جمعية عمومية غير عادية لأسقاط مجلس ادارة الاتحاد وتعيين لجنة انتقالية خماسية مؤقتة من اعضاء العمومية لأدارة شؤون الاتحاد لمدة تحددها الجمعية العمومية قابلة للتجديد".
واعتمدت الجمعية العمومية تعديلات النظام الاساسي بأغلبية 13 ناديا فيما سجل نادي القادسية الرياضي رفضه لهذه التعديلات. (النهاية) ف ر / ج خ