A+ A-

الجيش اللبناني يعلن عن تدمير مراكز ل(داعش) وقتل عدد من مسلحيه عند الحدود

جانب من عمليات الجيش اللبناني ضد (داعش) عند الحدود مع سوريا
جانب من عمليات الجيش اللبناني ضد (داعش) عند الحدود مع سوريا
بيروت - 24 - 8 (كونا) -- اعلن الجيش اللبناني اليوم الخميس عن تدمير عدد من المراكز التابعة لما يسمى بتنظيم الدولة الاسلامية (داعش) وقتل عدد من مسلحيه عند الحدود الشرقية مع سوريا.
وقالت مديرية التوجيه في قيادة الجيش اللبناني في بيان ان الجيش استهدف ما تبقى من مراكز التنظيم في منطقة (وادي مرطبيا) الحدودية مع سوريا بالمدفعية الثقيلة والطائرات ما ادى الى تدميرها وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف "الارهابيين".
وكان الجيش اكد في بيان سابق مواصلة استعداداته القتالية واللوجستية لتنفيذ المرحلة الرابعة من عملية (فجر الجرود) العسكرية التي اطلقها لتحرير الاراضي التي يسيطر عليها التنظيم عند الحدود مع سوريا.
واشار الى ان الفرق العسكرية المختصة مستمرة في شق طرقات جديدة وتنظيف المناطق التي تم تحريرها من سيطرة (داعش) وتفجير العبوات والافخاخ والالغام والاجسام المشبوهة التي خلفها مسلحو التنظيم خلفهم.
وتمكن الجيش اللبناني منذ اطلاقه عملية (فجر الجرود) فجر يوم السبت الماضي من تحرير معظم الاراضي التي كان يسيطر عليها (داعش) في الاطراف الوعرة لبلدتي (رأس بعلبك) و(القاع) عند الحدود الشرقية مع سوريا.
واستطاعت الوحدات العسكرية مع نهاية المرحلة الثالثة عزل من تبقى من مسلحي التنظيم في منطقة (وادي مرطبيا) الوعرة عند الحدود السورية في اطراف بلدة (رأس بعلبك). (النهاية) و س م / س ع م