A+ A-

عبدالله بن زايد يبحث مع المبعوث الاممي تطورات الأوضاع في اليمن

أبوظبي - 13 – 8 (كونا) -– بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي الاماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان اليوم الاحد مع مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد تطورات الأوضاع في اليمن.
وذكرت وكالة انباء الامارات (وام) في بيان ان ذلك جاء خلال استقبال عبدالله بن زايد في مقر ديوان عام الوزارة في أبوظبي للمبعوث الاممي.
واضاف البيان ان اللقاء تناول الجهود التي يقوم بها مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة لحل الأزمة اليمنية اضافة الى جهود الاغاثة التي تبذل لايصال المساعدات الانسانية الى اليمن.
ونقل البيان عن عبدالله بن زايد تاكيده دعم دولة الامارات لجهود الأمم المتحدة للتوصل الى حل سياسي في اليمن وحرصها على تقديم الدعم والعون لليمنيين لافتا الى ضرورة تأمين وصول المساعدات الانسانية الى الشعب اليمني.
وشدد على الموقف التاريخي لدولة الامارات تجاه دعم اليمن وشعبه والتزامها الداعم للشرعية بما يكفل عودة الأمن والاستقرار لليمن وصون سيادته ووحدته.
من جانبه أشاد المبعوث الاممي بالدعم الذي تقدمه دولة الامارات لليمن والمساعدات الانسانية المتواصلة التي تحرص على ايصالها الى الشعب اليمني.(النهاية) ب ص / ا م م