A+ A-

(السكنية) تستدعي الدفعة الثانية لقرعة القسائم الحكومية بمدينة عبدالله المبارك

الكويت - 28 - 9 (كونا) -- اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية توزيع الدفعة الثانية من القسائم الحكومية في مدينة غرب عبدالله المبارك وتشمل على 409 قسيمة بمساحة 400 متر مربع للمواطنين المخصص لهم حتى تاريخ 27 يونيو 1995.
وقالت المؤسسة في بيان صحافي اليوم انها خصصت يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين لتوزيع بطاقات دخول القرعة كما خصصت يوم الخميس المقبل لتوزيع بطاقات الاحتياط على ان يتم اجراء القرعة في ال15 من اكتوبر المقبل.
ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة الى الحضور شخصيا لمبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية الساعة التاسعة صباحا من الايام المحددة مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وشهادة راتب حديثة وذلك لاستلام بطاقة القرعة.
واشارت الى ان من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الايام المحددة سيتم استبعاد اسمه وادخال الاسماء التي تليه في التخصيص.
ودعت المواطنين المخصصة لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الإعلان الى الحضور لمبنى المؤسسة في منطقة (جنوب السرة) الساعة التاسعة صباح الخميس المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.(النهاية) ا م / ن ف ع