A+ A-

الفريق الفهد يصل الدوحة للمشاركة غدا في الاجتماع السادس لوكلاء الداخلية الخليجيين

وكيل وزارة الداخلية الكويتي الفريق سليمان فهد الفهد  يصل الدوحة
وكيل وزارة الداخلية الكويتي الفريق سليمان فهد الفهد يصل الدوحة
الدوحة - 26 - 4 (كونا) -- وصل وكيل وزارة الداخلية الكويتي الفريق سليمان فهد الفهد على رأس وفد امني الى العاصمة القطرية الدوحة الليلة للمشاركة غدا في الاجتماع السادس لوكلاء وزارة الداخلية بمجلس التعاون لدولة الخليج العربية.
ويهدف الاجتماع الى التحضير للقاء التشاوري ال26 لوزراء داخلية دول مجلس التعاون الخليجي المزمع انعقاد اولى جلساته هنا يوم الاربعاء المقبل.
وكان في استقبال الفريق الفهد والوفد المرافق له سفير دولة الكويت لدى قطر متعب صالح المطوطح والمستشار لدى سفارة الكويت ناصر صقر الغانم ومدير عام الامن العام القطري اللواء ركن سعد بن جاسم الخليفي وكبار القيادات الامنية بوزارة الداخلية القطرية وعدد من اركان السفارة.
ومن المقرر ان يبحث الاجتماع العديد من القضايا والملفات المدرجة على جدول اعماله المتعلقة بالاوضاع والمستجدات الامنية التي تشهدها المنطقة واتخاذ الاجراءات الكفيلة لتعزيز امن الدول الخليجية وسلامة مواطنيها.
كما سيبحث المشاركون في هذا الاجتماع تعزيز اوجه التعاون تحصينا للجبهات الداخلية ضد قضايا "الارهاب" والتطرف ومكافحة الجرائم التقليدية والمستجدة لاسيما جرائم المخدرات وتبييض الاموال والاتجار في البشر والجرائم الالكترونية والاقتصادية وغيرها من المواضيع التي تفرض نفسها على الاجتماع.
ومن المقرر ان يرفع الاجتماع التوصيات اللازمة من اجل عرضها على اللقاء التشاوري لوزراء داخلية دول مجلس التعاون الخليجي لمناقشتها والتصديق عليها واقرارها في اللقاء المزمع انعقاده الاربعاء المقبل بالدوحة.(النهاية) ن ن د / س ع م