A+ A-

تزكية رئيس الاتحاد الكويتي للألعاب المائية رئيسا للاتحاد الآسيوي للدورة الثانية على التوالي

الشيخ خالد البدر الصباح
الشيخ خالد البدر الصباح
الكويت - 26 - 4 (كونا) -- زكى الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية اليوم الجمعة رئيس الاتحاد الكويتي مرشح البلاد الشيخ خالد البدر الصباح رئيسا له للدورة الثانية على التوالي وذلك في اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد في العاصمة التايلاندية بانكوك.
وقال (الاتحاد المحلي) في بيان صحفي اليوم إن الاجتماع الذي أقيم بحضور أغلبية ممثلي الاتحادات الوطنية في القارة الآسيوية شهد إجماعا على "ضرورة أن يبقى الشيخ خالد الصباح رئيسا للاتحاد القاري لما قدمه في ولايته الأولى من جهود كبيرة وعمل متواصل كان له بالغ الأثر في تطوير الألعاب المائية والارتقاء بها على المستوى الآسيوي".
ونقل البيان عن الشيخ خالد الصباح قوله إن "التزكية تعد تكليفا من قبل أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي بمواصلة العمل للارتقاء بالألعاب المائية على المستوى القاري" مضيفا أن إعادة تزكيته لهذا المنصب "تجسد المكانة الكبيرة لرياضة الألعاب المائية الكويتية في محيطها الآسيوي".
وأوضح أن التزكية تعكس كذلك ثقة الاتحادات الإقليمية والقارية والدولية في الكوادر الكويتية التي "تعد نموذجا مشرفا لوطنهم من خلال العمل المخلص والجاد".
وثمن عاليا دعم القيادة السياسية الدائم للرياضة والرياضيين بما يمكنهم من تبوأ مثل هذه المناصب الرياضية الرفيعة معربا عن الشكر والتقدير لأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي على منحه هذه الثقة الغالية إذ "سنعمل على دعم الألعاب المائية الاسيوية في المرحلة المقبلة لمقارعة أبطال العالم في السباحة والغطس وكرة الماء والسباحة الإيقاعية والسباحة في المياه المفتوحة والغطس العالي". (النهاية) ف ش ا / م ص ع