A+ A-

(يوم مفتوح) غدا لهواة ال(ساند.دراغ) والاستعراض الحر برعاية هيئة الشباب

احد المتسابقين خلال الاستعراض الحر
احد المتسابقين خلال الاستعراض الحر
الكويت - 28 - 1 (كونا) -- ينظم نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية غدا وبعد غد أنشطة (يوم مفتوح) لهواة الاستعراض الحر و ال(ساند.دراغ) في حلبة النادي في الدائري السابع ومخيم الهيئة العامة للشباب والرياضة في منطقة بنيدر طريق 258.
ويشارك في هذين اليومين عدد كبير من المتسابقين ويتضمن النشاط خلالهما ساحة مفتوحة لهواة الاستعراض ومسارا بمسافة 91 مترا لهواة السيارات الدفع الرباعي والدراجات النارية.
وقال أمين سر النادي فهد عقاب العلاج لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم إن مشاركة وحضور الشباب للاستعراض الحر في الحلبة غدا سيكون في تمام الساعة الخامسة مساء ولهواة سيارات ودراجات الدفع الرباعي بعد غد في تمام الساعة 2 ظهرا في مخيم الهيئة العامة للشباب والرياضة بمنطقة بنيدر طريق 258.
وأثنى على الرعاية والتعاون الدائم بين النادي والهيئة العامة للشباب والرياضة في تنظيم الايام المفتوحة والبطولات التي تستقطب هواة هذه الرياضة من الشباب واصفا التعاون ب"البناء والفعال الذي أسهم في تطوير رياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي وفي الحلبة تحقيقا للأمن والسلامة".
وأعرب عن أمله في أن يحقق التعاون الهدف المأمول منه في دعم الشباب الممارس لرياضة المحركات بشتى أنواعها وإبعادهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة متمنيا السلامة لجميع المتسابقين المشاركين في البطولة وللنادي في التنظيم بصورة لائقة ومنشودة لمحبي هذه الرياضة.(النهاية) أ ي ر / ت ب