A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الاثنين الساعة 00ر12 بتوقيت غرينيتش

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الاثنين الساعة 00ر12 بتوقيت غرينيتش

 الكويت - تحت رعاية وحضور حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه أقيم حفل جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية في الدورة الثالثة والعشرين (2023) وذلك بقصر بيان.

الكويت - الفائزون بوسام وجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية يشيدون بالمسيرة الحافلة للجائزة بالإنجازات في المجال الرقمي.

أنقرة - سفير دولة الكويت لدى تركيا وائل العنزي يؤكد أن زيارة الدولة التي يقوم بها سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه إلى تركيا يوم الثلاثاء تاريخية بكل المقاييس بالتوقيت والمضمون وتكلل مسيرة ستة عقود من الشراكة الاستراتيجية متعددة الأبعاد بينهما.

الكويت - السفيرة التركية لدى البلاد طوبى نور سونمز تؤكد أن العلاقات بين بلادها ودولة الكويت نموذج مثالي للعلاقات بين الدول لافتة إلى متانة وتجذر أواصر الأخوة التي ترعاها القيادتان السياسيتان في البلدين والشعبين الصديقين.

رام الله - الرئاسة الفلسطينية تحذر من أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي بدأت فعليا التمهيد لارتكاب أكبر جريمة إبادة جماعية باجتياح مدينة (رفح).

غزة - السلطات الصحية في غزة تعلن استشهاد 20 فلسطينيا في سلسة غارات عنيفة شنها الاحتلال الإسرائيلي على مدينة (رفح) جنوب القطاع مطالبا بإخلاء المنطقة الشرقية.

الكويت - وزراء إعلام عرب حاليون وسابقون يؤكد أن الواقع الإعلامي تغير على المستوى العالمي من ناحية التكنولوجيا المستخدمة وإيصال الرسالة مما يحتم تغيير هذه الرسالة وطريقة التعامل معها لكسب السباق الإعلامي.

موسكو - السلطات الروسية تعلن ارتفاع عدد قتلى القصف الأوكراني الأخير على مدينة (بيلغورود) المتاخمة للحدود مع أوكرانيا إلى ستة قتلى و35 جريحا. (النهاية) م ع ع