A+ A-

لبنان: 3 قتلى من المقاومة بضربات إسرائيلية على الجنوب

بيروت - 20 - 4 (كونا) -- لقي ثلاثة من عناصر المقاومة بجنوب لبنان حتفهم في غارات شنها الاحتلال الإسرائيلي وذلك وفقا لما أفادت به اليوم السبت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية.
وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام أن "طيران الاحتلال قصف منزلا في بلدة الجبين والضهيرة وأن طائرة مسيرة تابعة للاحتلال استهدفت بدورها بلدة عيتا الشعب".
وأضافت أن مدفعية الاحتلال قصفت منزلا في محيط بلدة علما الشعب ومنطقة الحوش ومحيط برج الملوك وتلة حمامص.
وهذه البلدات تقع جميعا بجنوب لبنان وأفادت الوكالة اللبنانية بأن ثلاثة من عناصر المقاومة قتلوا خلال تلك المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي.
وأمس أفادت الوكالة اللبنانية بأن عنصرا بالمقاومة قد قتل في مواجهات جيش مع الاحتلال الإسرائيلي وهو الرابع في غضون 24 ساعة.
في المقابل ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن "عناصر المقاومة استهدفوا موقع حدب يارين وانتشارا لجنود الاحتلال في جبل عداثر بالأسلحة الصاروخية".
وأضافت أن "عناصر المقاومة استهدفوا التجهيزات التجسسية في موقع الراهب ورويسات العلم وتلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة وانتشارا لجنود الاحتلال في محيطه بقذائف المدفعية وأربعة مبان يستخدمها جنود الاحتلال في متسوطنة شلومي والمطلة".
ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة قبل أكثر من ستة أشهر يشهد لبنان مواجهات مباشرة بين الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة في المناطق الجنوبية وعبر الحدود. (النهاية) ا ي ب / ه س ص