A+ A-

تتويج عدد من لاعبي منتخب الكويت للاسكواش ببطولة قطر للناشئين

الدوحة 25 – 4 (كونا) -- توج اليوم الخميس عدد من لاعبي منتخب الكويت للاسكواش بمراكز متقدمة في ختام بطولة "قطر الدولية المفتوحة للناشئين" التي تستضيفها ملاعب "مجمع خليفة" الدولي للاسكواش في قطر.
وحصل اللاعب سلمان الصالح على المركز الأول في فئة تحت 11 سنة بعد تغلبه على منافسه الباكستاني احمد علي بنتيجة (3-2) كما حصل اللاعب صالح الكندري على المركز الثاني في فئة تحت 13 سنة بعد سارته من الصيني ليو يوانشي بنتيجة (0-3).
وفي فئة تحت 17 سنة حصل اللاعب خالد الفوزان على المركز الأول بعد تغلبه على السعودي محمد النصفان بنتيجة (3 -1) كما فاز عبدالله هاني في ذات الفئة على المركز الثالث بعد تغلبه على الإيراني باربود راشتي بنتجة (3-0).
أما في فئة تحت 19 سنة حصل اللاعب عبدالرحمن المغربي على المركز الثالث بعد تغلبه على منافسه الإيراني سيدان سيدموبين بنتيجة (3 -1) وأعرب رئيس الوفد أمين السر العام لاتحاد الاسكواش حامد العمران في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن سعادته بحصول عدد من اللاعبين على المراكز الأولى في البطولة وصعودهم لمنصة التتويج في بطولة قطر للناشئين التي اختتمت اليوم الخميس.
وأضاف العمران ان هذه النتائج لافته ومميزة مشيرا إلى أنها لأول مرة يحصل المنتخب على المركز الأول في فئتين علاوة على النتائج الأخرى المميزة مثل اللاعب عبدالرحمن المغربي الذي يصعد المنصة لأول مرة وكذلك اللاعب صالح الكندري.
وتقدم بالشكر والتقدير للجهاز الفني للمنتخب وهم احمد عبدالعال وماجد خان على الجهود التي بذلوها لإعداد اللاعبين كما تقدم بالشكر والتقدير للقائمين على البطولة لحسن التنظيم وكرم الوفادة.
كانت بطولة قطر الدولية المفتوحة للناشئين قد انطلقت يوم الإثنين الماضي في مجمع خليفة الدولي للاسكواش في قطر. (النهاية) س س س / ه س ص