A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الأحد الساعة 00ر12 بتوقيت غرينيتش

الكويت - مؤسسة الكويت للتقدم العلمي تعلن أسماء الفائزين بجائزة الكويت في دورتها ال42 لعام 2023 التي تمنحها المؤسسة سنويا للعلماء الكويتيين والعرب ممن حققوا إنجازات بارزة ومساهمات علمية وفكرية متميزة في مسيرتهم البحثية على المستوى العالمي.

الكويت - الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية توقع مذكرة تفاهم مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لتعزيز التعاون والاستجابة الإنسانية للأزمات في المناطق الفقيرة والمنكوبة.

الكويت - إغلاق باب الترشح للانتخابات التكميلية لعضوية المجلس البلدي 2024 في الدائرتين السادسة والتاسعة على إجمالي 27 مرشحا.

الكويت - انطلاق جلسات الملتقى الإعلامي العربي في دورته ال19 بعنوان (ذكاء المستقبل) برعاية سمو الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح رئيس مجلس الوزراء المكلف بتصريف العاجل من الأمور وتحل دولة فلسطين ضيف شرف لهذه الدورة.

بيروت - مقتل أربعة أشخاص وإصابة اثنين آخرين بحروق من جراء غارة جوية شنتها طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي على منزل في بلدة (ميس الجبل) جنوبي لبنان.

الكويت - محللان نفطيان كويتيان يقولان إن تراجع أسعار النفط في تداولات الأسبوع الماضي بنحو 7 في المئة يرجع إلى انخفاض التوترات الجيوسياسية في منطقة الشرق الأوسط وما يتصل بها من مخاوف حول انقطاع الإمدادات النفطية التي قد تؤثر سلبا على حركة تجارة النفط العالمية.(النهاية) م ع ع