A+ A-

السعودية: مطارات المملكة تحتفي بالاعياد الوطنية الكويتية

القنصل العام لدولة الكويت لدى جدة وائل العنزي متحدثا لتليفزيون دولة الكويت
القنصل العام لدولة الكويت لدى جدة وائل العنزي متحدثا لتليفزيون دولة الكويت

من ناصر العتيبي

جدة - 24 - 2 (كونا) -- احتفت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي اليوم السبت بالمسافرين الكويتيين من خلال مشاركتهم الاحتفال بالعيد الوطني ال57 لاستقلال الكويت والذكرى ال 27 للتحرير في جميع مطارات المملكة العربية السعودية في بادرة تعكس عمق العلاقات الأخوية بين الكويت والسعودية.
وثمن القنصل العام لدى جدة والمندوب الدائم لدى منظمة التعاون الاسلامي الكويتي وائل العنزي بهذه المناسبة في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا هذه المبادرة الاخوية التي تنم عن مدى التلاحم الكبير بين البلدين الشقيقين.
وتقدم القنصل العنزي بأسمى آيات التهاني والتبريكات الى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح والمواطنين الكويتيين كافة بمناسبة الاعياد الوطنية الكويتية.
واشاد بالعلاقات الاخوية الكويتية - السعودية المتميزة في كافة المجالات مثمنا للهيئة العامة للطيران المدني السعودي هذه المبادرة الكريمة.
يذكر ان المبادرة السعودية اتخذت شعار (كل عام والكويت الحبيبة في تطور ونماء) و (وطن واحد.. طريق واحد) بالاضافة الى تقديم الاعلام والورود والهدايا على المسافرين القادمين من الكويت.(النهاية) ن س ع