A+ A-

العاهل البحريني يشيد بعمق العلاقات القوية والراسخة بين البحرين والسعودية

المنامة - 19 - 11 (كونا) -- أشاد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى بعمق العلاقات القوية والراسخة بين البحرين والسعودية وبما يشهده التعاون والتنسيق الأخوي المشترك بينهما من تطور مستمر على كافة المستويات.
وقالت وكالة الانباء البحرينية (بنا) في بيان اليوم الاحد ان العاهل البحريني استقبل السفير السعودي لدى البحرين الدكتور عبدالله آل الشيخ الذي سلمه رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تتضمن دعوة مملكة البحرين لحضور اجتماع وزراء دفاع التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب الذي تستضيفه الرياض الشهر الجاري.
وذكرت الوكالة ان العاهل البحريني اعرب عن شكره وتقديره لأخيه خادم الحرمين الشريفين على هذه الدعوة الكريمة متمنيا لهذا الاجتماع الهام وللمشاركين فيه كل التوفيق في جهودهم لترسيخ أواصر التعاون والتكامل في منظومة التحالف الإسلامي العسكري وتوحيد وتنسيق الجهود لمحاربة التطرف والإرهاب.
وأشاد الملك حمد بالدور الريادي للمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين في تعزيز مكانة وقدرات الامة العربية والاسلامية والدفاع عن مصالحها وحرصها على وحدة الصف واجتماع الكلمة بين الاشقاء وجهودها في حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة.
كما أعرب عن تقديره واعتزازه بالمواقف المشرفة للملك سلمان بن عبدالعزيز تجاه مملكة البحرين وشعبها وجهوده في ترسيخ وتوطيد العلاقات البحرينية -السعودية.(النهاية) ح م د / ا م م