A+ A-

(ريال مدريد) يتعادل مع (برشلونة) في (الكلاسيكو) بالدوري الاسباني

مدريد - 3 - 12 (كونا) -- انتزع (ريال مدريد) تعادلا صعبا من مضيفه (برشلونة) بهدف لمثله في مباراة الكلاسيكو الاولى التي تجمع بين الفريقين هذه الموسم في اطار الجولة 14 بالدوري الاسباني لكرة القدم.
بدأت المباراة هادئة من جانب الفريقين واتسمت بمحاولات مبدئية خجولة قبل المباشرة بشن هجمات خطيرة على المرميين في محاولات متواصلة للطرفين لتسجيل هدف التقدم باءت جميعها بالفشل لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
وبدأ الشوط الثاني قويا من جانب (برشلونة) المدفوع بعامل الارض والجمهور وبرغبة في استعادة الثقة بعد تعادلين متتالين بالجولتين السابقتين بالبطولة الى ان نجح بذلك بالفعل عن طريق مهاجمه الاوروغواياني لويس سواريز في الدقيقة 53 من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب (كامب نو) اليوم السبت امام نحو 5ر98 الف متفرجا.
واقتنص (ريال مدريد) التعادل في الوقت القاتل بهدف بالراس من سيرخيو راموس في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي للمباراة التي اتسمت بالندية العالية والتي هيمن (برشلونة) على نحو 60 بالمئة من مجرياتها.
وحصد الفريقان نقطة واحدة لكل منهما ليحافظ (ريال مدريد) على صدارة الدوري الاسباني ب34 نقطة وعلى فارق النقاط الست امام (برشلونة) الذي انفرد بالمركز الثاني في الترتيب برصيد 28 نقطة وبفارق نقطة واحدة امام اقرب ملاحقيه (اشبيلية) الثالث بالترتيب بعدما مني الاخير بهزيمة على يد (غرناطة) بهدف لهدفين في وقت سابق اليوم بالجولة نفسها. (النهاية) ه ن د / م م ج