A+ A-

رئيس وزراء مملكة البحرين يؤكد عمق العلاقات الأخوية مع دولة الكويت

رئيس وزراء مملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة خلال استقباله الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات النفط الكويتية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح
رئيس وزراء مملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة خلال استقباله الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات النفط الكويتية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح
المنامة - 27 - 9 (كونا) -- اكد رئيس وزراء مملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة عمق ومتانة العلاقات الاخوية التي تجمع مملكة البحرين بدولة الكويت في مختلف المجالات وعلى كافة الاصعدة مشددا على حرص المملكة على الارتقاء بهذه العلاقات وتنميتها بما يخدم صالح البلدين الشقيقين.
جاء ذلك خلال استقباله الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات النفط الكويتية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح بحضور عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح.
وأشاد الامير خليفة ال خليفة بما تشهده دولة الكويت من تطور ونماء وازدهار في مختلف المجالات عازيا ذلك الى القيادة الحكيمة والرؤى السديدة لسمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
من جهته قال الشيخ طلال الخالد انه لمس من رئيس الوزراء البحريني حرصا واهتماما كبيرين ازاء النهوض بالعلاقات التي تربط بين الكويت والبحرين وتطويرها في المجالات كافة.
وأشاد الخالد خلال اللقاء برؤى رئيس الوزراء البحريني تجاه مختلف القضايا العربية والاقليمية والدولية والتي تعكس ما يتمتع به من خبرة وحكمة في قراءة وتحليل تلك القضايا.
من جانبه قال السفير عزام الصباح ان العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين "متأصلة وضاربة الجذور" في ظل الرعاية الكريمة من قبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وأخيه عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة.(النهاية) م غ ع / م ع ب