A+ A-

(الداخلية الكويتية): حريصون على تسهيل المرور وتأمين وصول الطلبة لمدارسهم

وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد خلال جولة ميدانية لتفقد الحالة الأمنية والمرورية
وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد خلال جولة ميدانية لتفقد الحالة الأمنية والمرورية

الكويت - 26 - 9 (كونا) -- اكد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد حرص وزارة الداخلية على تسهيل حركة المرور وتأمين وصول الطلبة إلى مدارسهم من خلال تكثيف الدوريات للحد من الازدحام والاختناق المروري مع بداية العامة الدراسي.
وقالت الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام الامني في بيان صحافي اليوم الاثنين أن وكيل وزارة الداخلية قام بجولة ميدانية لتفقد الحالة الأمنية والمرورية والتاكد من سرعة الوصول الى مواقع الاختناقات المرورية والقضاء عليها بالتنسيق مع جميع القطاعات ذات الصلة.
وذكرت ان الفريق الفهد ابدى بعض الملاحظات للقوة الأمنية المشاركة والتي من شانها أن تسهم في تسهيل الحركة المرورية وتحد من الازدحامات والاختناقات المرورية وكيفية التعامل معها بكل حرفية مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهد لتحقيق الأمن والأمان على الطرقات وتخفيف الازدحام وتسهيل الحركة المرورية.
وتفقد الفريق الفهد الحالة الأمنية والمرورية على الطرق الرئيسية والفرعية المؤدية إلى المدارس للاطمئنان على انسيابية الحركة المرورية والحد من الازدحام والاختناقات المرورية داعيا الى توفير كل سبل الراحة لمستخدمي الطرق للوصول إلى أعمالهم بسهولة ويسر.
وشدد على ضرورة تكثيف تواجد رجال الأمن في بعض المناطق لوجود العديد من المدارس داخل محيطها من اجل القضاء على الوقوف العشوائي أمام المدارس وتعطيل حركة السير وعدم التزام البعض بالخطوط الأرضية أو اللوحات الإرشادية.
واكد متابعة وزارة الداخلية على مدار الساعة لحركة الطرق الخارجية والداخلية والتنسيق التام بين جميع القطاعات المعنية فيها من أجل تحقيق الاهداف المنشودة وتوفير سبل الامن والامان لجميع مستخدمي الطريق.(النهاية) ع م ن / ن ف ع