A+ A-

مملكة البحرين تدين التفجير "الارهابي" في مسجد القطيف بالسعودية

المنامة - 22 - 5 (كونا) -- دانت مملكة البحرين الانفجار "الإرهابي" الذي استهدف مسجد (الإمام علي بن ابي طالب) ببلدة (القديح) بمحافظة القطيف السعودية وأودى بحياة عدد من الأشخاص الأبرياء وإصابة آخرين.
ووصفت وزارة الخارجية البحرينية في بيان صحفي الليلة العملية "بالجريمة النكراء ولا دين لها" مضيفة "ان مرتكبي هذا العمل الإرهابي الآثم قد تجردوا من كل القيم الأخلاقية والإنسانية ولا تربطهم بديننا الإسلامي الحنيف وتعاليمه ومبادئه السمحاء وكل الأديان السماوية أي صلة".
واعربت عن تعازيها ومواساتها "لأسر الشهداء وذويهم وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين جراء هذا العمل الإرهابي الجبان" مؤكدة موقفها الراسخ الداعم لشقيقتها السعودية وتأييدها في كل ما تتخذه من إجراءات لترسيخ الأمن وبسط الاستقرار في جميع أنحاء المملكة.
وجددت موقفها الثابت الرافض للارهاب بكل أشكاله وصوره ومهما كانت دوافعه ومبرراته وتضامنها مع جهود المجتمع الدولي للقضاء على تلك الآفة الخطيرة التي تهدد دول العالم وشعوبه.
يذكر أن الانفجار الذي نفذه أحد الاشخاص بتفجير حزام ناسف كان يخفيه تحت ملابسه أثناء أداء المصلين صلاة الجمعة اسفر عن مصرع 21 شخصا واصابة 102 آخرين بجروح وفق ما صرح به وزير الصحة السعودي المهندس خالد الفالح. (النهاية) م غ ع / م م ج