A+ A-

نادي القادسية يحرز لقب بطولة كأس اتحاد العاب القوى للعمومي والناشئين

الكويت - 4 - 3 (كونا) -- احرز نادي القادسية لقب فئتي العمومي والناشئين في بطولة كأس الاتحاد الكوتي لالعاب القوى التي اختتمت منافساتها الليلة على مضمار الاتحاد بمنطقة كيفان.
وحقق لاعبو القادسية لقب فئة العمومي بجمعهم 48 نقطة في البطولة التي انطلقت الاحد الماضي فيما حصد لاعبو فئة الناشئين اللقب بعد ان جمعوا 68 نقطة.
وحل نادي الساحل ثانيا في فئة العمومي للبطولة التمهيدية ب38 نقطة فيما حل نادي كاظمة ثالثا ب33 نقطة وجاء التضامن رابعا ب19 نقطة.
وفي فئة الناشئين حل الكويت ثانيا ب40 نقطة وجاء نادي كاظمة ثالثا ب24 فيما حل الساحل رابعا ب10 نقاط.
من جهة اخرى كشف رئيس مجلس ادارة اتحاد العاب القوى بالوكالة سيار العنزي في تصريح صحافي اليوم عن موافقة وزارة التربية على طلب الاتحاد والهيئة العامة للشباب والرياضة بنقل ملكية مضمار وميدان ثانوية حمد الرجيب (كيفان) الى الهيئة ليتم تخصيصها للاتحاد.
وقال العنزي ان هذه الخطوة تأتي لتوفير منشأة خاصة بالاتحاد تتناسب مع الانجازات المشرفة التي يحققها اللاعبين في جميع المشاركات الخارجية مؤكدا ان هذه الخطوة ستساهم في نشر وتطوير اللعبة والاستمرار في تحقيق نتائج ايجابية.
واعرب عن الشكر لوزير التربية والتعليم العالي الدكتور بدر العيسى على تفهمه لحاجة الاتحاد للمضمار والموافقة على تخصيصه مثمنا الدور الكبير لوزير الاعلام ووزير الدولة لشئون الشباب والرياضة الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ورئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ احمد المنصور الاحمد الصباح في اتمام هذه الخطوة.(النهاية) أ ي ر / ف ش