A+ A-

العلوم الادارية تستمر في طرح برامج تدريبية مميزة

عميد كلية العلوم الادارية بجامعة الكويت الدكتور جاسم المضف
عميد كلية العلوم الادارية بجامعة الكويت الدكتور جاسم المضف
الكويت - 22 - 10 (كونا) -- أكدت كلية العلوم الادارية بجامعة الكويت الاستمرار في طرح برامج تدريبية مميزة بما يساهم في تدريب الطلبة على أهم المهارات التي يحتاجها سوق العمل ويحسن من الأداء والتحصيل العلمي في المقررات الدراسية.
وأكد عميد الكلية الدكتور جاسم المضف في تصريح صحافي اليوم السعي الى تزويد الطلبة بأهم المهارات التي يحتاجها سوق العمل في ظل النجاح الكبير لبرامج الكلية في الأعوام الماضية لاسيما ما تم تنفيذه بالتعاون مع مؤسسة (انجاز) الكويت.
وقال المضف ان الكلية قررت الاستمرار في طرح برامج تدريبية مماثلة لما فيه مصلحة الطلبة وتحسين الأداء على المستويين المهني والاكاديمي.
من جانبه اعلن مشرف مكتب التدريب الطلابي والخريجين بالكلية الدكتور فهد المضف اطلاق دورات الماراثون ال18 لبرنامج (مساري إلى المهنية) وذلك يوم الأثنين المقبل.
وأوضح أن البرنامج تقدمه مؤسسة (انجاز الكويت) برعاية غرفة (تجارة وصناعة) الكويت اضافة الى دورات تخصصية مختارة في مختلف مجالات العلوم الإدارية يقدمها كوكبة من أعضاء هيئة التدريس في الكلية بما يسهم في تطوير وصقل مهارات خريجين الكلية وتأهيلهم لسوق العمل.
وتهدف مؤسسة (إنجاز) الكويت التي تأسست عام 2005 كمؤسسة غير ربحية الى مساعدة شباب الكويت على صقل مواهبهم وتنمية مهاراتهم اللازمة لبناء مستقبلهم المهني.(النهاية) ا س ع / ج خ