A+ A-

الفواز..متسابقونا جاهزون تماما لبطولة (سوبر.بايك) في قطر

رئيس النادي الشيخ علي الفواز الصباح
رئيس النادي الشيخ علي الفواز الصباح
الكويت - 16 - 10 (كونا) -- أكد رئيس مجلس ادارة نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات و الدراجات الشيخ علي الفواز الصباح جاهزية متسابقي النادي لتسجيل مشاركة ايجابية في الجولة الأولى لبطولة (سوبر.بايك) التي تقام بحلبة (لوسيل) في قطر بعد غد.
وقال الشيخ علي الفواز لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم إن البطولة المخصصة للدراجات النارية من أقوى البطولات الخليجية وتحظى بحضور جماهيري واسع ما يعكس ازدياد شعبية هذه اللعبة في المنطقة بصورة كبيرة كما نجحت في تنظيم جميع الفعاليات الخاصة برياضة المحركات بكل كفاءة وإتقان.
وأضاف أنه على ثقة كاملة بجميع المتسابقين الذين يمثلون الكويت في هذه البطولة الدولية وقدرتهم على تسجيل نتيجة مشرفة في هذا المحفل العالمي لرياضة المحركات وسط مشاركة نخبة من أفضل المتسابقين في العالم وتشريف سمعة رياضة المحركات الكويتية وتقديم ما يعكس المستوى الحقيقي الذي وصلت إليه.
وذكر أن المتسابقين المشاركين في هذه البطولة الدولية أحمد الحداد ونواف الشيعبي وخالد الرويح و عبدالله الحاج من نخبة السائقين في البلاد وهم قادرون على تسجيل أفضل النتائج وتشريف الكويت بالصورة المأمولة.(النهاية) أ ي ر / ت ب