A+ A-

الرامي الرشيدي .. اهدي ذهبية رماية السكيت لسمو امير البلاد والشعب الكويتي

انشيون

(كوريا الجنوبية) - 30 - 9 (كونا) -- اعرب الرامي الكويتي عبدالله الطرقي الرشيدي عن سعادته بتحقيق الميدالية الذهبية بمسابقة الفردي لرماية السكيت اليوم ضمن منافسات دورة الالعاب الالعاب الاسبوية المقامة هنا حاليا مهديا الفوز الى سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي.
وقال الرامي الرشيدي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب تتويجه ان " توجيهات سمو امير البلاد اثناء استقبال الرياضيين الفائزين بميداليات ذهبية عقب (اسياد غوانزو 2010) بضرورة المحافظة على انجازاتهم كانت دافعا له للمحافظة على المركز الاول الذي احرزه في تلك الدورة".
واضاف انه بذل مجهودا مضاعفا في الدورة الحالية لضمان فوزه بالميدالية وذلك تنفيذا لتوجيهات سمو الامير ولمجاراة تطور مستوى الرماة الاسيويين لاسيما الصينيون الذين يشكلون رقما صعبا في جميع منافسات الرماية.
وذكر ان المنافسات في مسابقة الفردي والفرق شهدت تحولات عدة بعد تراجع مستوى رماة الكويت وهو منهم في الجولات التمهيدية امس نتيجة لسوء الاحوال الجوية قبل ان يتحسن مستواهم اليوم ويتمكن هو من احراز ذهبية الفردي ويشارك في فوز منتخب الكويتي بفضية مسابقة الفرق.
وقال انه واجه منافسة قوية من الرماة الصينيين في جولات اليوم وصولا الى الدور قبل النهائي ليتساوى مع الصيني يينغ ب 15 اصابة لكل منهما قبل الاحتكام الى الجولة الفاصلة ليتمكن من تحقيق العلامة الكاملة باصابة 16 طبقا امام الصيني الذي اصاب 12 طبقا.
واعرب عن شكره لوزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح "قائد الرماية الكويتية" على دعمه وتشجيعه منوها بالدعم والمساندة التي وجدها من رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ الدكتور طلال الفهد الاحمد الصباح واعضاء مجلس ادارة اتحاد الرماية والطاقمين الفني والاداري.(النهاية) ف ش