A+ A-

الدار الاماراتية تطلق ثلاث مشاريع عقارية جديدة بقيمة خمسة مليارات درهم

ابوظبي - 21 - 4 (كونا) -- أعلنت شركة (الدار العقارية) الاماراتية هنا اليوم اطلاق ثلاثة مشاريع سكنية جديدة في مواقع حيوية متفرقة في امارة أبوظبي بقيمة اجمالية تقدر بحوالي خمسة مليارات درهم (3ر1 دولار أمريكي).
وقالت الشركة في بيان صحافي ان المشروعات الثلاثة تضم مناطق استثمارية تتيح للأجانب إمكانية شراء وتملك العقارات فيها ما يفتح مجالا أوسع للراغبين في الاستفادة من هذه المشاريع من مواطنين ومقيمين مستثمرين أجانب.
وأضافت ان المشاريع هي مشروع (أنسام) ويقع في جزيرة (ياس) و مشروع (الهديل) في منطقة (شاطىء الراحة) ومشروع (ناريل) الواقع في منطقة (البطين).
وذكرت انه من المزمع ان تبدأ عمليات البيع على المخطط للمشاريع الثلاثة في شهر مايو المقبل على ان تبدأ أعمال الانشاء فيها خلال العام المقبل.
وبينت الشركة ان المرحلة الأولى من مشروع (أنسام) تشمل إنشاء 540 وحدة سكنية مطلة على ساحل (ياس لينكس للغولف) الحائز على جوائز عالمية في جزيرة ياس التي تعد الوجهة الترفيهية الأهم في أبوظبي.
وأفادت انها ستتولى تطوير مشروع (الهديل) الذي يضم 230 وحدة سكنية تشمل عددا من وحدات (تاون هاوس) في منطقة البندر بشاطئ الراحة المطل على مياه الخليج العربي في الجهة المقابلة من جزيرة (ياس).
وقالت الشركة ان مشروع جزيرة (ناريل) يضم 143 قطعة أرض تم تطويرها وفق مخطط عام يوفر لمواطني دولة الامارات فقط فرصة التملك فيها وبناء مشاريع سكنية تتمتع بواجهة مائية وموقع متميز بالقرب من منطقة (البطين) في قلب العاصمة أبوظبي.(النهاية) ع ش ع