A+ A-

الملحق العسكرى الكويتي في الرياض يقوم بزيارة كلية الملك خالد العسكرية

من عبدالرزاق الحزامي

الرياض - 9 - 2 (كونا) -- قام الملحق العسكري الكويتي في المملكة العربية السعودية العميد الركن مساعد ناصر المطيري هنا اليوم بزيارة كلية الملك خالد العسكرية في الحرس الوطني السعودي.
وقال العميد الركن مساعد المطيري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش الزيارة انه التقى خلال الزيارة كلا من نائب قائد كلية الملك خالد اللواء الدكتور سعيد بن ناصر المرشان ومساعد قائد الكلية لشئون الطلبة العميد ناصر بن منصور المفقاعي.
واوضح ان اللقاء دار حول المواضيع العسكرية والاكاديمية والتدريبية التى تهم الطرفان في البلدين الشقيقين وسبل التعاون والتنسيق بينهما.
وبين العميد الركن مساعد ناصر المطيري انه قام خلال الزيارة بتفقد الطلبة العسكريين الكويتيين المنتظمين في كلية الملك خالد العسكرية في الدفعات 29 و 30 و 31 والوقوف على مستويات الطلبة العلمية والعسكرية.
وحث الطلبة على تمثيل دولة الكويت التمثيل اللائق وتلقي العلوم العسكرية والاكاديمية وخوض المنافسة على نيل مراكز التفوق الاولى متمنيا لهم التوفيق والنجاح.
ودعا العميد الركن مساعد المطيرى الطلبة العسكريين الكويتيين الى المشاركة في حفل سفارة دولة الكويت في المملكة بمناسبة العيد الوطني ال52 وذكرى التحرير ال22 الذي سيقام في ال24 من شهر فبراير الجاري في الرياض.
وذكر العميد الركن المطيرى انه خلال الزيارة اطمأن على صحة مدير عام كلية الملك خالد العسكرية اللواء عيسى بن ابراهيم الرشيد متمنيا له الشفاء العاجل.
على صعيد متصل قام مساعد الملحق العسكري الكويتي في المملكة المقدم الركن هويدى صحن الهاجرى هنا اليوم بزيارة مجمع مدارس الحرس الوطني السعودي في الرياض والتقى القيادات العسكرية السعودية كما اطمأن خلال الزيارة على سير الدراسة والتدريب للطلبة العسكريين الكويتيين.
يذكر ان الدفعة ال 29 من كلية الملك خالد العسكرية في الحرس الوطني السعودي سوف تشهد تخرج ثمانية طلبة عسكريين كويتيين في شهر مايو المقبل.(النهاية) ع ى / ن ب ش كونا091255 جمت فبر 13