A+ A-

طيران الجزيرة تخفض اسعار التذاكر على اربع محطات في دول مجلس التعاون

الكويت 22 3 (كونا) -- أعلنت شركة طيران الجزيرة اليوم تخفيض اسعار التذاكر على اربع طرق رئيسية في انحاء دول مجلس التعاون الخليجي وذلك من اجل دعم قطاع الاعمال في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم.
وقال رئيس القطاع التجاري في الشركة ستيفن غرينواي في تصريح صحافي ان اسعار التذاكر تبدأ من تسعة دنانير كويتية شاملة الضرائب للاتجاه الواحد وذلك للسفر بين الكويت ودبي والبحرين والرياض والدوحة ما بين 26 مارس و31 مايو المقبل مضيفا ان بامكان المسافرين حجز رحلاتهم ابتداء من اليوم وحتى 26 مارس.
وذكر ستيفن انه في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم والمنطقة تقلص معظم الشركات انفاقها لتجاوز الازمة مضيفا انه لذلك خفضت الشركة اسعار التذاكر بشكل كبير على بعض الوجهات الاساسية فى الخليح تماشيا مع الظروف الاقتصادية ودعما لقطاع الاعمال في المنطقة. يذكر أن شركة طيران الجزيرة اطلقت اول رحلاتها في اكتوبر 2005 و تشغل اليوم انطلاقا من مقريها التشغيليين في الكويت ودبي وتمتلك أسطولا مؤلفا من ثماني طائرات من طراز ايرباص (ايه 320) على 55 رحلة جويه وتقصد 22 وجهة في 14 بلدا.
وتتضمن وجهات السفر للجزيرة مدينة اسطنبول في أوروبا والاسكندرية وشرم الشيخ وأسيوط والأقصر في مصر والخرطوم في السودان وبيروت وعمان ودمشق ودير الزور في الشام والبحرين والدوحة والرياض وصنعاء وجدة في الخليج وطهران ومشهد في ايران ودلهي ومومباي وكوشي في الهند.(النهاية) ح ق / ع ب د كونا221640 جمت مار 09