A+ A-

العاهل المغربي يمنح وساما رفيعا لمدير عام المجموعة المغربية الكويتية للتنمية

مراكش - 1 - 12 (كونا) -- منح العاهل المغربي الملك محمد السادس المدير العام للمجموعة المغربية -الكويتية للتنمية رئيس مجموعة (فرح غولدن توليب) السياحية وليد فيصل الفهيد وساما مغربيا رفيعا.
وسلم الأمير مولاي رشيد شقيق الملك محمد السادس هذا الوسام لوليد الفهيد وهو "الوسام العلوي من درجة قائد" في حفل العشاء الذي أقامه العاهل المغربي حضره كبار الشخصيات والمسؤولين رؤساء وفود بلدانهم في المناظرة العاشرة للسياحة التي احتضنتها مراكش أمس والمشاركين من مهنيي القطاع السياحي ورؤساء المؤسسات التمويلية للقطاع في العالم ومهتمين وفاعلين سياحيين.
وكان الملك محمد السادس استقبل قبل ذلك عند انطلاق أعمال المناظرة العاشرة بحضور أكثر من 1000 مدعو ومشارك مدير عام المجموعة المغربية -الكويتية للتنمية رئيس مجموعة (فرح غولدن توليب) وليد فيصل الفهيد.
وقال وزير السياحة والصناعات الحرفية المغربية ياسر الزناكي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان مجموعته منخرطة بفعالية في مخطط "بلادي" للسياحة الداخلية في اطار الخطة الاستراتيجية الجديدة لانعاش السياحة في المغرب بمشروعين طموحين جديدين في محطة (سيدي عابد) الشاطئية ومحطة (يفرن) الجبلية.
يشار الى أن مجموعة (فرح غولدن توليب) تتوفر على منشآت سياحية من طراز رفيع مصنفة كأحد أهم مؤسسات الايواء والخدمات السياحية بمدن الرباط والدار البيضاء ومراكش وأسفي وخريبكة والتي تديرها المجموعة المغربية الكويتية للتنمية.(النهاية) ع د ط / ز ع ب كونا011236 جمت ديس 10