A+ A-

شركة صرح المدينة العقارية تشتري ارضا في الامارات ب15 مليون دينار

الكويت - 11 - 11 (كونا) -- اعلنت شركة صرح المدينة العقارية هنا اليوم توقيع عقد مع هيئة امارة رأس الخيمة للاستثمار تشتري بموجبه ارضا في الامارة قيمتها 15 مليون دينار كويتي.
وقال رئيس مجلس ادارة الشركة خالد ارشيد في بيان صحافي ان مساحة الارض تبلغ 40 الف متر مربع وتقع في جزيرة المرجان وهي من اهم الجزر بامارة راس الخيمة التي تضم العديد من المشاريع السكنية والترفيهية اضافة الى سبعة فنادق كبرى.
واوضح ارشيد ان شركة صرح المدينة وهي احدى الشركات التابعة لشركة المدينة للتمويل والاستثمار تلقت العديد من العروض من مكاتب استشارية عقارية لاقامة بعض المشاريع العقارية على هذه الارض بهدف استثمارها والاستفادة من موقعها الاستراتيجي.
واضاف ان الشركة تدرس حاليا العديد من المشاريع العقارية المهمة في عدد من الدول العربية من بينها الاردن والسعودية التي تدرس الشركة اقامة مشروع في عاصمتها الرياض يتضمن انشاء 128 فيلا في احد الاحياء السكنية الجديدة بالتعاون مع مستثمر سعودي.
واشار الى ان الشركة تعتزم تطوير اراض تملكها في مدينة جدة السعودية تبلغ مساحتها نحو 5ر3 مليون متر مربع والدخول في استثمارات عقارية في كل من سوريا والولايات المتحدة الامريكية.(النهاية) ا ح ج / م م س كونا112114 جمت نوف 07