A+ A-

موجز الأخبار على نشرة "كونا" اليوم الأحد الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

الكويت - رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ حمود مبارك حمود الصباح يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الطيران المدني الدولي (إيكاو) محمد أبوبكر سبل التعاون في أمن الطيران والملاحة الجوية والتقدم الذي أحرزته الكويت في معايير السلامة وفقا لمعايير الإيكاو.

الرياض - الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي جاسم البديوي يؤكد أن المنتدى الخليجي - الأوروبي للأمن والتعاون المقرر غدا الإثنين في لوكسمبورغ فرصة لتعزيز الحوار بين الجانبين وتنسيق قضايا الأمن والاستقرار إقليميا وعالميا.

رام الله - استشهاد امرأة فلسطينية برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في الاغوار الشمالية، وأيضا إصابة ستة فلسطينيين في هجوم نفذه المستوطنون الإسرائيليون على بلدة برقا شرق رام الله بحماية جيش الاحتلال.

المنامة - بدء أعمال قمة "سي 3 دافوس" للرعاية الصحية بشعار "تطور الرعاية الصحية العالمية" ويحضرها قادة في الرعاية الصحية من شتى المنظمات المعنية في العالم.

الدار البيضاء (المغرب) - المنتخب الكويتي لكرة اليد للشباب (مواليد 2004) يفوز على نظيره المغربي بنتيجة (28-27) في أولى مبارياته بالبطولة العربية لكرة اليد للشباب التي انطلقت اليوم بالدار البيضاء.

الرباط - المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالات يتوج بكأس أمم إفريقيا للصالات للمرة الثالثة على التوالي بعدما فاز في المباراة النهائية على نظيره الأنغولي 5-1 في الرباط. (النهاية) ه س ص