A+ A-

وزير (الاعلام) يؤكد أهمية عمل قطاعات الوزارة بمتابعة الانتخابات ونقل الصورة للجمهور

جانب من جولة وزير الاعلام في قطاعات الوزارة
جانب من جولة وزير الاعلام في قطاعات الوزارة
الكويت - 4 - 4 (كونا) -- أكد وزير الاعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري أهمية العمل الذي تقوم به جميع القطاعات في الوزارة بمتابعة العملية الانتخابية التي انطلقت ظهر اليوم الخميس ونقل الصورة الكاملة للجمهور المتابع.
جاء ذلك في تصريح للوزير المطيري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) خلال زيارة تفقدية رافقه فيها عدد من قياديي الوزارة لقطاعات الوزارة تفقد خلالها سير العمل فيها ومتابعة نقل عملية الاقتراع من خلال المراسلين في جميع الدوائر والعاملين في الوزارة.
وأشار الوزير المطيري الى أن الوزارة عملت وفق خطة شاملة متكاملة شملت جميع قطاعات الوزارة منذ صدور مرسوم دعوة الناخبين لانتخاب أعضاء مجلس الأمة حيث تم تجهيز مركز الاتصال لاستقبال الرسائل القادمة من مندوبي الوزارة المنتشرين في جميع الدوائر لنقل تطورات تصويت الناخبين.
ولفت الى الجهود التي قام بها العاملون في قطاعات الوزارة وصولا الى اليوم والمستمرة حتى إعلان النتائج النهائية من خلال عدد من البرامج المباشرة باستضافة عدد من المختصين والمحللين لمتابعة هذا الاستحقاق الديمقراطي وكذلك النقل المباشر من مقار التصويت من شبكة المراسلين سواء عبر التلفزيون او الاذاعة وكذلك ما يتم نشره من خلال حسابات الوزارة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
وحث جميع العاملين في الوزارة على بذل مزيد من الجهد لإبقاء الجمهور على اطلاع في هذا اليوم الوطني ونقل عملية الاقتراع حتى انتهاء التصويت وإعلان النتائج النهائية.
وقام الوزير المطيري بجولة في كافة قطاعات الوزارة للوقوف على جاهزيتها التامة من مركز الاتصال المعد لاستقبال الارقام والمعلومات من مندوبي الوزارة في الدوائر الخمس والاستوديوهات العاملة في التلفزيون والاذاعة التي تقوم بنقل حي ومباشر على مدار اليوم متابعة لعملية تصويت الناخبين والفرز وصولا الى الإعلان للنتائج النهائية. (النهاية) م د م / ط أ ب