A+ A-

مركز (كونا) لتطوير القدرات الإعلامية يطلق البرنامج التدريبي (النشرات الإخبارية المتلفزة)

جانب من  البرنامج التدريبي (النشرات الاخبارية المتلفزة)
جانب من البرنامج التدريبي (النشرات الاخبارية المتلفزة)
الكويت - 5 - 11 (كونا) -- أطلق مركز (كونا) لتطوير القدرات الإعلامية اليوم الأحد البرنامج التدريبي (النشرات الاخبارية المتلفزة) الذي يستمر حتى 9 نوفمبر الجاري ويعنى بالتدريب على جمع المعلومات للنشرات الاخبارية وتحريرها وتقديمها.
ويتطرق البرنامج الذي يقدمه الإعلامي الدكتور بسام الجزاف إلى أساسيات الصحافة التلفزيونية وتقنيات جمع المعلومات للأخبار التلفزيونية وبناء الخبر وبنية القصة الخبرية وكيفية تنظيم المحتوى للنشرات الاخبارية.
ويتناول البرنامج موضوعات تحرير الفيديو والصوت للنشرات الاخبارية وقراءة التقارير الإخبارية والتفاعل مع القصة والتمثيل والاداء أمام الكاميرا وكيفية التعامل مع الأخبار الطارئة.
كما يتطرق البرنامج الذي يقوم على المنهج النظري والتركيز على التدريب العملي إلى مهارات التحدث والإلقاء وسمات مذيع النشرات الإخبارية والتدريب على إجراء المكالمات الهاتفية والحوار.
ويعتبر مركز (كونا) لتطوير القدرات الإعلامية الذي أسس في ديسمبر 1995 من أهم مراكز التدريب الإعلامية إذ قدم مئات البرامج التدريبية في مجالات إعلامية مختلفة ويهدف إلى تطوير القدرات والإمكانيات الشخصية الاعلامية والارتقاء بالعمل الإعلامي المهني. (النهاية) م د م / ن و ف