A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الاثنين حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينيتش

الكويت - سمو أمير البلاد يعزي رئيس دولة الإمارات بضحايا العدوان الذي استهدف المناطق المدنية بالإمارات ويؤكد سموه وقوف دولة الكويت مع الشقيقة الإمارات بكل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها.

الكويت - مجلس الوزراء يعرب عن إدانة دولة الكويت واستنكارها الشديدين استهداف المناطق المدنية في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بطائرات مسيرة أطلقتها ميليشيا الحوثي وأدت إلى قتل وجرح عدد من الأبرياء.

الكويت - شرطة أبوظبي تعلن وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة ستة آخرين بسبب حريق أعقب حادث انفجار ثلاثة صهاريج نقل محروقات بترولية.

الكويت - وزير الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان يدين بشدة استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية لمناطق ومنشآت مدنية في دولة الإمارات مؤكدا أن هذا الجرم الآثم لن يمر دون عقاب.

الكويت – وزارة الصحة الكويتية تعلن تسجيل 5147 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في الساعات ال24 الماضية لرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد الى 470478.

الكويت - وزارة العدل الكويتية تعلن إصابة وزير العدل وزير الدولة لشؤون النزاهة المستشار جمال الجلاوي بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وأنه يخضع حاليا لبروتوكول العزل المنزلي.

واشنطن - مستشار الامن القومي الامريكي جايك سوليفان يدين "الهجوم الارهابي" الذي استهدف مطار ابوظبي الدولي في الامارات مما ادى الى سقوط ضحايا بين قتيل وجريح.

موسكو - وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يقول ان بلاده لا تبحث عن "ذريعة" لغزو أوكرانيا فيما اتهم واشنطن بنشر "معلومات مضللة" بهذا الخصوص.(النهاية) س ع م