A+ A-

(التربية) الكويتية تبحث عددا من الملفات التعليمية والإدارية في ظل تداعيات (كورونا)

الكويت – 5 – 4 (كونا) –- بحثت وزارة التربية الكويتية عددا من الملفات التعليمية والإدارية الخاصة بالمناطق التعليمية وديوان عام الوزارة وآلية معالجة وضع الموظفين الذين تعلقت رواتبهم وكيفية إيجاد الحلول المناسبة في هذا الشأن.
وقال الوكيل المساعد للتعليم العام بالوزارة أسامة السلطان في تصريح صحفي اليوم الأحد عقب اجتماعه مع مديري عموم المناطق التعليمية بحضور الوكيلة المساعدة للشؤون الإدارية رجاء بوعركي إن الاجتماع ناقش التقويم الدراسي والتصورات المتوقعة والبدائل المقترحة في حال استمرار أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) حتى أغسطس المقبل.
وأشار الى أن الاجتماع استعرض كذلك بعض المشكلات الإدارية وبحث المقترحات التي يمكن من خلالها معالجتها لافتا الى انه وجه مدراء عموم المناطق التعليمية بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى فيما يتعلق بتسليم المدارس كل حسب حاجته بالإضافة إلى تسهيل مهام عملهم وتقديم الدعم اللازم لهم.
وأكد حرص الوزارة على تقديم كل أوجه الدعم المطلوب إلى جميع الجهات الحكومية لمواجهة أزمة انتشار الفيروس وتنفيذ قرارات مجلس الوزراء وتحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية بين مؤسسات المجتمع في مواجهة الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد حفاظا على صحة المواطنين والمقيمين. (النهاية) م ر ف / أ م ح