A+ A-

طيران الجزيرة تطلق خدمة التسجيل الكامل عبر الانترنت مع طباعة بطاقة الصعود في المنزل

شركة طيران الجزيرة
شركة طيران الجزيرة

 الكويت - 11 - 3 (كونا) -- اعلنت شركة طيران الجزيرة اليوم تقديمها خدمة جديدة تخول المسافرين السفر ببطاقة تتم طباعتها في المنزل أو المكتب بدلا من الانتظار للحصول على بطاقة الصعود الى الطائرة عند كاونتر التسجيل في المطار.
وقال نائب رئيس الشركة لشؤون العمليات الأرضية علي فيروز في تصريح صحافي انه مع هذه الخدمة الجديدة يصبح بمقدور المسافرين عبور نقاط الهجرة التابعة للدولة بالورقة ذاتها بعد ختمها عند كاونتر التسجيل المخصص لهم من دون الحاجة للانتظار أو الوقوف في طوابير التسجيل التقليدي.
واوضح فيروز ان هذه الخدمة تتوافر في مطار الكويت الدولي حاليا وسيتم توفيرها في كل شبكات الشركة في الأشهر القادمة.
وافاد بان هذه الخدمة تعتبر مثالية لكل المسافرين سواء كانوا يحملون أمتعة أو من دونها حيث يمكنهم التسجيل كاملا عبر الانترنت ومن ثم تسليم حقائبهم لدى كاونتر التسجيل المخصص لهم من دون الانتظار مبينا ان المسافرين سيتمكنون ايضا من التسجيل عبر موقع الشركة ابتداء من 24 ساعة قبل موعد الرحلة وحتى ساعة قبل موعد اقلاع رحلتهم اضافة الى حرية اختيار المقعد الذي يناسبهم.
وبين ان هذه الخدمة هي الاولى في الكويت للتسجيل عبر الانترنت والتي تمكن المسافرين من السفر بخطوتين سهلتين وفعالتين للتسجيل كما تتيح لهم التحكم أكثر في عملية التخطيط للسفر.
يذكر ان مجموعة طيران الجزيرة تأسست عام 2005 وهي شركة مدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) وتمتلك اليوم أسطولا من 12 طائرة من طراز ايرباص (ايه 320) من خلال شركة الطيران التجارية التابعة لها وهي شركة طيران الجزيرة التي تشغل ست طائرات وشركة سحاب لتأجير الطائرات المملوكة بالكامل للمجموعة والتي تشغل خمس طائرات ومن عملاء شركة سحاب شركة فيرجن أمريكا والخطوط السريلانكية وطيران الجزيرة.
وتلبي المجموعة اكثر المحطات طلبا من قبل المسافرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنها دبي والبحرين وبيروت والاسكندرية وعمان ودمشق واسطنبول وشرم الشيخ وأسيوط وحلب ودير الزور والأقصر ومشهد وسوهاج وجدة والرياض والقاهرة.
(النهاية) ح ق / ي س ع كونا111351 جمت مار 12