A+ A-

سمو أمير البلاد والرئيس المصري يترأسان جلسة المباحثات الرسمية بين الكويت ومصر

سمو أمير البلاد ورئيس جمهورية مصر العربية يترأسان جلسة المباحثات الرسمية
سمو أمير البلاد ورئيس جمهورية مصر العربية يترأسان جلسة المباحثات الرسمية

القاهرة - 30 - 4 (كونا) -- عقدت في القصر الجمهوري بالعاصمة المصرية القاهرة عصر اليوم جلسة المباحثات الرسمية بين دولة الكويت وجمهورية مصر العربية الشقيقة ترأس فيها حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه الجانب الكويتي فيما ترأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة الجانب المصري.
هذا وقد تم خلال جلسة المباحثات استعراض مسيرة العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط دولة الكويت وجمهورية مصر العربية الشقيقة ومختلف جوانب التعاون الثنائي القائم بين البلدين بما يدعم ويعزز علاقات الأخوة الراسخة بين الشعبين الشقيقين ويحقق المزيد من تطلعاتهما المشتركة نحو الازدهار والتطور والرخاء.
كما تناولت المباحثات خلال هذه الزيارة دعم مسيرة العمل العربي المشترك التي تجمع الدول العربية الشقيقة وسبل تطوير العلاقات بينهم في المجالات كافة وأبرز القضايا ذات الاهتمام المشترك ومناقشة عدد من الأمور في ضوء مستجدات الأحداث والتطورات الجارية على الساحتين الإقليمية والدولية.
وساد جلسة المباحثات جو ودي عكس روح الأخوة التي تتميز بها العلاقة بين البلدين الشقيقين ورغبتهما المشتركة في المزيد من التنسيق والتعاون على شتى الأصعدة.
حضر جلسة المباحثات أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسموه حفظه الله ورعاه.(النهاية) ع س