A+ A-

لبنان.. غارات طائرات الاحتلال تخلف دمارا بالمنازل والممتلكات جنوبا و"المقاومة" تقصف مواقعه

بيروت - 29 - 4 (كونا)-- دمرت غارات طائرات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين منازل وممتلكات في عدد من البلدات جنوبي لبنان فيما استهدفت المقاومة بالصواريخ والقذائف عددا من مواقع وتجمعات جنود جيش الاحتلال في فلسطين المحتلة.
وقالت الوكالة الوطنية للاعلام اللبنانية إن الطيران الحربي التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي شن غارات عنيفة على بلدات (طيرحرفا) و(الجبين) و(مروحين) و(الناقورة) و(جبل بلاط) و(عيتا الشعب) ما أدى إلى أضرار جسيمة في المنازل والممتلكات والمزروعات والبنى التحتية.
وأضافت الوكالة أن طائرات الاحتلال الحربية شنت غارتين استهدفتا منطقة (المسلخ) في بلدة الخيام وقصفت مدفعيته بالقذائف أطراف بلدات (طيرحرفا) و(شيحين) و(الجبين) و(علما الشعب) و(الناقورة).
من جهة أخرى نقلت الوكالة الوطنية بيانات أصدرتها "المقاومة" قالت فيها ان عناصرها استهدفوا تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع ‏(رويسات العلم) في تلال (كفرشوبا) اللبنانية المحتلة ومبان يتموضع فيها جنود الاحتلال في مستوطنة (المطلة) بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية وحققوا إصابات مباشرة.
وأضافت الوكالة أن المقاومة شنت عصر اليوم الإثنين هجوما ناريا مركزا على قاعدة (خربة ماعر) التابعة للاحتلال ومرابض مدفعيتها وانتشار جنود الاحتلال وآلياته في محيطها بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية على أنواعها وحققت فيها اصابات مؤكدة.
يذكر ان الحدود اللبنانية الجنوبية تشهد منذ انطلاق عملية (طوفان الاقصى) في السابع من اكتوبر الماضي مواجهات عسكرية يومية بين قوات الاحتلال و"المقاومة". (النهاية) ك ب ش