أهم الاخبار
A+ A-

بلدية الكويت تواصل حملتها لإزالة التعديات على أراضي الدولة

الكويت - 18 - 4 (كونا) -- تواصل بلدية الكويت حملتها التفتيشية في إزالة التعديات على أراضي الدولة في المناطق السكنية ومناطق البر في جنوب وشمال البلاد.
وقال رئيس قسم إزالة المخالفات في فرع بلدية حولي عايض القحطاني في تصريح للصحفيين على هامش جولة تفتيشية اليوم الخميس إن البلدية تقوم برصد جميع المخالفات التي تعتدي على أملاك الدولة ومن ضمنها المظلات المخالفة.
وأوضح القحطاني أن فرق التفتيش في المحافظات تقوم بتوجيه إنذارات مختلفة بإزالة تلك المخالفات وبعد انتهاء فترة الإنذار يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بإزالتها.
وأضاف أن فرق البلدية تقوم بهذه الجولات على مدار الشهر خلال الفترتين الصباحية والمسائية لرصد جميع المخالفات مؤكدا أن الفرق لن تدخر جهدا في رصد ومتابعة المخالفين للشروط واللوائح والأنظمة المعمول بها في البلدية للحد من كل المظاهر السلبية بجميع المناطق.
وأشار إلى استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة في مناطق البر جنوب وشمال البلاد وكذلك إزالة أي مخالفات فيها استغلال لأراضي الدولة دون الحصول على تراخيص من البلدية.
وذكر أن قسم إزالة المخالفات في محافظة الأحمدي يقوم بحملة واسعة جنوب مدينة صباح الأحمد السكنية لإزالة تعديات على أراضي الدولة على طريق (أم صفق) وأسفرت الحملة عن إزالة محميات خاصة مسورة بأسلاك شائكة إلى جانب أسواق عشوائية لبيع الأعلاف. (النهاية) ط م س / خ ع م