A+ A-

مانشستر سيتي يبتعد في صدارة الدوري الانجليزي بثماني نقاط عن اقرب ملاحقيه

لندن - 5 - 11 (كونا) -- ابتعد (مانشستر سيتي) في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق ثماني نقاط عن ملاحقه (مانشستر يونايتد) حيث فاز الاول بلقائه اليوم الاحد على حساب (ارسنال) بينما خسر الثاني امام مضيفه حامل اللقب (تشيلسي).
وفاز مانشيستر سيتي على ملعب (الاتحاد) على (ارسنال) بثلاثة اهداف وقعها كل من البلجيكي كيفين دوبرينه في الدقيقة 19 والارجنتيني سيرجيو اغويرو في الدقيقة 50 من ضربة جزاء والبرازيلي غابرييل جيسوس في الدقيقة 74 في حين سجل للضيوف الفرنسي اليكسندر لاغازيت الهدف الوحيد في الدقيقة 65.
واكتفى (تشيلسي) بالفوز بهدف وحيد على ضيفه (مانشستر يونايتد) وقعه الاسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 55.
وفي لقاءين اخرين لعبا اليوم الاحد في ختام الجولة ال11 للدوري فاز (توتنهام هوتسبر) على ضيفه (كريستال بالاس) بهدف نظيف في حين تغلب (ايفرتون) على ضيفه (واتفورد) بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
وبهذه النتائج عزز (مانشيستر سيتي) صدارته للدوري بمجموع 31 نقطة متقدما بفارق ثمان نقاط على ملاحقه (مانشيستر يونايتد) والذي يتقدم بفارق الاهداف فقط عن (توتنهام هوتسبر) ونقطة واحدة على (تشيلسي).
ويحتل (ليفربول) المركز الخامس برصيد 19 نقطة متعادلا بالنقاط وعدد الاهداف مع (ارسنال) وبفارق الاهداف عن صاحب المركز السابع (بيرنلي). (النهاية) م ر ن