A+ A-

متسابقان كويتيان يشاركان في بطولة العالم لل(دريفت)

من أحمد الرفاعي

الكويت - 25 - 8 (كونا) -- يشارك المتسابقان الكويتيان من نادي باسل الصباح لرياضة السيارات والدراجات النارية مسير المطيري وفهد الجدعي في الجولة الخامسة من بطولة العالم لرياضة ال(دريفت) للسيارات 2017 التي ستنطلق يوم الأحد المقبل في اسكتلندا.
وأعرب رئيس الوفد المشارك عضو مجلس ادارة النادي أحمد القلاف لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) قبيل مغادرة الوفد اليوم الجمعة عن ثقته بقدرات المطيري والجدعي على تقديم أفضل المستويات في هذا المجال العالمي الكبير وعكس الصورة الحقيقية لما وصلت إليه رياضة المحركات في البلاد.
واوضح القلاف ان البطولة تشهد مشاركة أفضل متسابقي رياضة ال(دريفت) في العالم أصحاب الخبرة الكبيرة والمستوى الفني العالي مؤكدا ثقته بقدرة متسابقي النادي على تشريف سمعة الكويت وتقديم أفضل المستويات.
وذكر ان مراسم الافتتاح الرسمية ستنطلق مساء غد السبت بمشاركة نخبة المتسابقين من انحاء العالم على ان ينطلق السباق الفعلي في اليوم التالي.
وأعرب عن شكره لوزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة خالد الروضان ومديرها العام الشيخ احمد المنصور الصباح ونائبه الدكتور حمود فليطح ورئيس واعضاء مجلس ادارة نادي باسل السالم الصباح ومديره العام سيف المطيري الذي يغادر مع الوفد دعما للاعبين "على كل ما قدموه من مساعدة وتعاون كان لهما أكبر الأثر في مشاركة الكويت في هذه البطولة العالمية المهمة لرياضة السيارات". (النهاية) أ ي ر / ط أ ب