A+ A-

الطيران المدني الإيراني: عودة حركة الملاحة الجوية بجميع المطارات

طهران - 19 - 4 (كونا) -- أعلنت هيئة الطيران المدني الإيرانية اليوم الجمعة عودة جميع الرحلات في المطارات الإيرانية إلى طبيعتها بعد إيقافها ساعات جراء سماع دوي انفجارات في سماء مدينة أصفهان وسط البلاد.
ونقل التلفزيون الرسمي الإيراني عن هيئة الطيران الإيرانية القول إنه "تم رفع القيود التي فرضت على بعض المطارات الداخلية وبإمكان شركات الطيران استئناف رحلاتها حسب جدولها الزمني".
وأوقفت منظمة الطيران المدني الإيرانية فجر اليوم رحلات المسافرين في بعض المطارات الداخلية إثر سماع دوي انفجارات في سماء مدينة أصفهان.
من جانبه أكد العميد في الجيش الإيراني ميهن دوست عدم وقوع خسائر أو أضرار جراء التصدي لجسم "مشبوه" من قبل الدفاعات الجوية الإيرانية.
وكان التلفزيون الإيراني أكد في وقت سابق اليوم سماع دوي انفجارات قوية في سماء (أصفهان) إثر تصدي الدفاعات الجوية لمسيرات مجهولة.
وقال إن أصوات الانفجارات ناجمة عن تصدي الدفاع الجوي الإيراني لأجسام صغيرة طائرة (مسيرات) في سماء (أصفهان) مضيفا أن سماع دوي الانفجارات في عدة مناطق من البلد يعود إلى تفعيل المضادات الجوية الإيرانية للتصدي إلى مسيرات صغيرة مجهولة فيما أكد أن المنشآت النووية الإيرانية بأصفهان لم تتعرض لأي حادث. (النهاية) م و / ط م ا