A+ A-

خيبة جزائرية بعد تاجيل حسم بطاقة التاهل الى كاس العالم امام مصر

خيبة امل كبيرة في الشارع الجزائري بعد هزيمة فريقه الوطني امام نظيره المصري
خيبة امل كبيرة في الشارع الجزائري بعد هزيمة فريقه الوطني امام نظيره المصري
من فتيحة زماموش الجزائر - 14 - 11 (كونا) -- اصيب الشارع الجزائري بخيبة امل كبيرة بعد هزيمة فريقه الوطني امام نظيره المصري بهدفين دون رد على استاد القاهرة الدولي مساء اليوم في اطار التصفيات المؤهلة الى كاس العالم في جنوب افريقيا 2010.
وسيخوض الفريقان مباراة فاصلة يوم الاربعاء المقبل في السودان من اجل نيل بطاقة التاهل للنهائيات التي تستضيفها جنوب افريقيا العام المقبل.
وعقب اعلان الحكم نهاية المباراة شهدت شوارع الجزائر حالة من الهدوء وخيبة الامل بعدما كانت الامال تحدو الجزائريين بالتاهل الى كاس العالم مباشرة دون خوض مباراة فاصلة.
وعاشت الجزائر العاصمة ومختلف المدن الاخرى قبيل المباراة اجواء احتفالية ميزتها مواكب السيارات التي جابت مختلف الطرقات والشوارع حيث امتزجت اصوات ابواقها بهتافات جموع الراجلين تعبيرا عن فرحتهم واقترابهم من بلوغ حلم المونديال.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اعلن اختيار السودان عن طريقة القرعة لاستضافة لقاء فاصل بين الفريقين يوم الاربعاء المقبل الموافق 18 نوفمبر الجاري.
وشاركت الجزائر مرتين متتاليتين في كاس العالم الاولى في اسبانيا 1982 والثانية في مكسيكو عام 1986. (النهاية) ف ت / ط م ا كونا142334 جمت نوف 09