A+ A-

نقابة الاطباء الاردنية تشارك في اجتماعات اتحاد الاطباء العرب في الكويت

نقابة الاطباء الاردنية تشارك في اجتماعات اتحاد الاطباء العرب في الكويت عمان - 30 - 3 (كونا) -- تشارك نقابة الاطباء الاردنية في اجتماعات اتحاد الاطباء العرب التي تبدأ في الكويت يوم غد بمشاركة النقابات العربية الاعضاء في الاتحاد.
وقال رئيس الوفد الاردني المتحدث باسم نقابة الاطباء الاردنية الدكتور باسم الكسواني لوكالة الانباء الكويتية ( كونا) ان الاجتماع سيناقش على مدى اربعة ايام سبل تطوير علاقات التعاون بين النقابات الاعضاء في الاتحاد وتعزيز دورها لخدمة القضايا العربية.
واضاف ان الاتحاد سيناقش موضوع التدريب والتعليم واليات تفعيل دور الاتحاد في مجال تبادل الخبرات الطبية بين الاقطار العربية.
كما سيناقش الوضع العربي وضرورة تفعيل دور الاتحاد في منظومة المؤسسات المدنية العربية وفي رسم السياسات الصحية العربية مشيرا الى ان المجتمعين سينتخبون رئيسا جديدا للمجلس الاعلى للاتحاد او التمديد للرئيس الحالي نقيب اطباء سوريا الدكتور رمضان رمضان.
واشار الكسواني الى ان نقابة اطباء الاردن ستؤكد خلال الاجتماع اهمية تطوير وتفعيل دور لجنة الكوارث والازمات في الاتحاد وضرورة تقديم مساعدات اكبر للشعوب العربية الاكثر فقرا وتضررا بالحروب والازمات لافتا الى دور الاتحاد الفاعل في التعامل مع الكوارث وتقديم العون.
ويضم الوفد الاردني بالاضافة الى الدكتور الكسواني عضو مجلس نقابة الاطباء الاردنية الدكتور خالد الكلالدة. (النهاية) أ ب / ب ش ر كونا301307 جمت مار 07