A+ A-

رئيس مجلس القيادة اليمني يشيد بالدعم السياسي البحريني للشعب اليمني وقيادته الشرعية

عدن - 9 - 5 (كونا) -- أشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني رشاد العليمي اليوم الخميس بالعلاقات الثنائية المتميزة لبلاده مع مملكة البحرين والدعم السياسي الكبير الذي تقدمه المنامة ضمن تحالف دعم الشرعية للشعب اليمني وقيادته الشرعية في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ذلك جاء لدى استقبال العليمي وعضوي مجلس القيادة الرئاسي عيدروس الزبيدي وعبدالرحمن المحرمي وزير الخارجية البحريني عبداللطيف الزياني والوفد المرافق له الذي يزور اليمن.
وأشار العليمي خلال اللقاء إلى مستجدات الوضع اليمني والمواقف المشتركة للبلدين إزاء التطورات في المنطقة "والتحديات المحدقة بالسلم والأمن الدوليين".
وثمن الجهود التي تبذلها البحرين ملكا وحكومة وشعبا من أجل إنجاح أعمال القمة العربية ال33 المزمع عقدها في المنامة لما فيه مصلحة الأمة وتعزيز دورها الجماعي لمواجهة التحديات كافة.
وكان الزياني وصل إلى (عدن) في وقت سابق من اليوم حيث ذكرت (سبأ) أنه يحمل رسالة من العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى إلى العليمي.
واجتمع الزياني خلال الزيارة مع رئيس مجلس الوزراء اليمني أحمد بن مبارك حيث بحثا العلاقات الثنائية بين بلديهما ومستجدات عملية السلام في اليمن والتحضيرات الجارية لعقد القمة العربية ال33 المزمع عقدها في المنامة الشهر المقبل والتنسيق المشترك لإنجاحها. (النهاية) س ن ص / م ع ع