A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الأربعاء الساعة 00ر12 بتوقيت غرينيتش

الكويت - مساعد وزير الخارجية لشؤون حقوق الانسان السفيرة الشيخة جواهر ابراهيم الدعيج الصباح تؤكد احترام دولة الكويت للعمال والعمالة وحرصها على توفير كافة فرص العمل الكريم لهم ومنحهم حرية اختيار طبيعة العمل وقبولهم به

الكويت - سفير جمهورية ميانمار لدى دولة الكويت شان آي يشيد بدور جمعية الهلال الأحمر الكويتي في العمل الإنساني والإغاثي حول العالم ودعمها الدائم للمنكوبين في كثير من الدول التي تعرضت للكوارث الطبيعية أو من صنع الإنسان.

القاهرة - الحكومة المصرية تعلن تنفيذ مشروعين لإنتاج الكهرباء من طاقة الرياح بقدرة إجمالية 8 غيغاوات باستثمارات أجنبية مباشرة تقدر بحوالي 9 مليارات دولار.

باريس - النقابات العمالية في فرنسا تدعو إلى مظاهرات بالتزامن مع إحياء عيد العمال احتجاجا على سياسات التقشف الحكومية والمطالبة بتحسين الأجور.

نيويورك - شرطة مدينة نيويورك تعلن اخلاء مبنى بجامعة كولومبيا من المتظاهرين لنصرة فلسطين بعد تلقي خطاب من إدارة الجامعة يسمح لها بالتدخل.

نيودلهي - وزارة الدفاع الهندية تعلن نجاح اختبار إطلاق نظام طوربيد بمساعدة صواريخ أسرع من الصوت وذلك من جزيرة الدكتور (عبد الكلام) قبالة ساحل أوديشا شرق الهند. (النهاية) أ م س