A+ A-

انطلاق فعاليات اليوم الأول للبطولة العربية العسكرية للفروسية بمشاركة الكويت

جانب من فعاليات البطولة
جانب من فعاليات البطولة
القاهرة - 25 - 4 (كونا) -- انطلقت فعاليات اليوم الأول للبطولة العربية العسكرية للفروسية اليوم الخميس بنادي الفروسية في (مدينة مصر للألعاب الأولمبية) بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر بمشاركة فرق 11 دولة عربية من بينها دولة الكويت.
وذكر المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية في بيان أنه على صعيد مباريات الفرق بالبطولة العربية العسكرية ل(قفز الحواجز) التي شاركت بها تسع دول عربية حصدت مصر المركز الأول فيما جاء الفريق القطري في المركز الثاني والفريق السوري في المركز الثالث .
وأضاف البيان أن مصر حصدت المركز الأول في منافسات الفردي بنتيجة 5ر41 نقطة فيما جاء الأردن بالمركز الثاني بنتيجة 41 نقطة وحصد العراق المركز الثالث بنتيجة 40 نقطة.
وأشار إلى أنه على صعيد الفرق حصد الأردن المركز الأول في المنافسات بنتيجة 142 نقطة فيما جاءت مصر ثانيا بنتيجة 140 نقطة والمملكة العربية السعودية في المركز الثالث بنتيجة 32 نقطة.
وقال البيان إن البطولة الدولية لالتقاط الأوتاد (الرمح) على مستويات الفردي والزوجي والفرق شهدت منافسات قوية بين المشاركين كافة وهو ما أظهرته النتائج التي جاءت متقاربة إلى حد كبير على مستوى 30 فارسا من ست دول عربية.
وكان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي افتتح مساء أمس الأربعاء فعاليات البطولة العربية الأولى للفروسية بمشاركة فرق من 11 دولة عربية هي الكويت ومصر والسعودية وقطر والإمارات والأردن وسوريا وتونس والجزائر والعراق وليبيا وتستمر فعالياتها إلى بعد غد السبت. (النهاية) ع ف ف / م ع ع