A+ A-

لاعبو منتخب الكويت للاسكواش يواصلون تحقيق نتائج إيجابية في بطولة قطر المفتوحة

الكابتن أحمد عبدالعال مع اللاعبين سلمان الصالح وصالح الكندري
الكابتن أحمد عبدالعال مع اللاعبين سلمان الصالح وصالح الكندري
الدوحة - 23 – 4 (كونا) -- واصل لاعبو منتخب الكويت للاسكواش اليوم الثلاثاء تحقيق نتائج ايجابية في بطولة (قطر الدولية المفتوحة للاسكواش) والتي تقام مبارياتها على مجمع (خليفة الدولي) للاسكواش في العاصمة القطرية الدوحة والتي تستمر لغاية الخميس المقبل.
وفي فئة تحت 11 سنة نجح اللاعب الكويتي سلمان الصالح في التأهل الى الدور نصف النهائي من البطولة عقب تحقيقه فوزا على نظيره الإيراني مصطفى اهراري بنتيجة (3 - 0) كما تأهل الى ذات الدور اللاعب الكويتي صالح الكندري في فئة تحت 13 سنة بعد تغلبه على المصنف الرابع في البطولة والحاصل على لقب بطولة المانيا وثاني بطولة فرنسا المفتوحة القطري عمر فرج بنتيجة (3 - 2).
وفي فئة تحت 15 سنة خسر اللاعب الكويتي عبدالرحمن الكندري من المصنف الأول الماليزي محمد رازي بنتيجة (0 - 3).
أما في فئة تحت 17 سنة تأهل الكويتي عبدالله هاني إلى الدور ربع النهائي عقب فوزه على القطري علي درويش (3 – 0) كما تأهل الى نفس الدور للبطولة اللاعب الكويتي خالد الفوزان بفوزه على القطري خالد الحمادي بنتيجة (3 - 0).
وتأهل اللاعب الكويتي عبدالرحمن المغربي الى الدور نصف النهائي بعد تغلبه على الباكستاني سعد سعيد بنتيجة (3 - 0) في فئة تحت 19 سنة.
وأشاد رئيس الوفد أمين السر العام لاتحاد الاسكواش حامد العمران في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بمستوى اللاعبين الناشئين في البطولة معربا عن أمله في تحقيق نتائج إيجابية لرفع اسم الكويت عاليا.
وأضاف العمران أن مثل هذه البطولات التي تضم العديد من اللاعبين من مختلف دول العالم تعطي اللاعبين خبرة من أجل مستقبلهم في اللعبة.
وانطلقت أمس الاثنين بطولة (قطر الدولية المفتوحة للاسكواش) على ملاعب مجمع (خليفة الدولي) للتنس والاسكواش في الدوحة وتختتم الخميس المقبل وبمشاركة سبعة لاعبين من منتخب الكويت وهم سلمان الصالح وصالح الكندري وعبدالرحمن الكندري وخالد الفوزان وعبدالله هاني وفهد الغيص وعبدالرحمن المغربي.
ويرأس الوفد أمين السر العام لاتحاد الاسكواش حامد العمران والجهاز الفني يتكون من احمد عبدالعال وماجد خان كما اقام الوفد معسكرا في الدوحة لمدة خمسة أيام قبل البطولة اذ تدرب اللاعبون على فترتين صباحية ومسائية وخاضوا عددا من المباريات الودية استعدادا للبطولة. (النهاية) س س س / م م ج