A+ A-

(المقاومة) في لبنان تعلن مقتل أحد عناصرها واستهدافها موقعا تابعا لقوات الاحتلال

بيروت - 23 – 4 (كونا) -– أعلنت (المقاومة) في لبنان اليوم الثلاثاء مقتل أحد عناصرها في المواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في جنوبي لبنان في حين استهدفت (المقاومة) مقرا عسكريا تابعا للاحتلال الإسرائيلي.
ونقلت الوكالة الوطنية للاعلام اللبنانية عن (المقاومة) قولها في بيان إنها شنت هجوما جويا مركبا بمسيرات مستهدفة مقر قيادة لواء (غولاني) ومقر وحدة (إيغوز 621) في ثكنة (شراغا) شمال مدينة (عكا) في الاراضي الفلسطينية المحتلة.
وأضافت الوكالة أن (المقاومة) نعت في بيان منفصل أحد عناصرها بعد أن قتل في مواجهة عسكرية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنوبي لبنان.
من جهة أخرى أوضحت الوكالة الوطنية أن طائرات مسيرة تابعة للاحتلال استهدفت بصاروخ موجه سيارة في منطقة (أبو الأسود) شمال (اللطاني) ما أدى إلى مقتل شخص بداخلها.
وذكرت أن الطيران الحربي التابع للاحتلال يواصل شن غارات متتالية على جنوبي لبنان مستهدفا بلدة (يارون) في قضاء (بنت جبيل) كما نفذ ثلاث غارات على منطقتي (الجبور) و(جبل ابو راشد) وقصف بالمدفعية أطراف بلدتي (طيرحرفا) و(علما الشعب).
ومنذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة قبل أكثر من ستة أشهر يشهد لبنان مواجهات مباشرة بين الاحتلال و(المقاومة) في المناطق الجنوبية وعبر الحدود.(النهاية) ك ب ش / م ع ا