A+ A-

لبنان: قصف جوي ومدفعي إسرائيلي على الجنوب

بيروت - 19 - 4 (كونا) -- شن الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة سلسلة غارات جوية ومدفعية على عدد من القرى والبلدات في جنوب لبنان.
وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام (الرسمية في لبنان) أن "الطيران الحربي التابع لجيش الاحتلال شن غارات على بلدة عيترون ومنطقة المشاع بين بلدتي المنصوري ومجدل زون ودمر بالصواريخ منزلا في حي النقيز في بلدة عيتا الشعب".
وأضافت الوكالة أن مدفعية جيش الاحتلال قصفت بالقذائف أطراف بلدة رميش كما مشطت قوات الاحتلال بالرشاشات الثقيلة منطقة الميسات في بلدة الوزاني.
وأضافت الوكالة نقلا عن "بيانات للمقاومة" أن "أحد عناصرها قتل خلال مواجهة مع جيش الاحتلال الاسرائيلي وانها استهدفت تجمعا لجنود الاحتلال في محيط موقع الراهب والتجهيزات التجسسية في موقع (بياض بليدا) بقذائف المدفعية وبالأسلحةالصاروخية وحققت إصابات مباشرة.
واضافت الوكالة ان "عناصر المقاومة استهدفوا تجمعين لجنود الاحتلال في محيط موقع رويسات العلم وموقع الرادار بالأسلحة المناسبة وأصابوها مباشرة".
ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة قبل أكثر من ستة أشهر يشهد لبنان مواجهات مباشرة بين الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة في المناطق الجنوبية وعبر الحدود. (النهاية) ك ب ش / ه س ص