A+ A-

وزير الاعلام يطلع على سير العمل في (كونا) لتغطية انتخابات (أمة 2024)


وزير الاعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري يطلع على سير العمل في كونا لتغطية انتخابات مجلس الامة 2024
وزير الاعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري يطلع على سير العمل في كونا لتغطية انتخابات مجلس الامة 2024
الكويت - 4 - 4 (كونا) -- قام وزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري بجولة تفقدية في قطاع التحرير بوكالة الانباء الكويتية (كونا) اطلع خلالها على سير العمل في متابعة التغطية الاعلامية لعملية التصويت في انتخابات مجلس الامة 2024 التي بدأت اليوم الخميس والجهود التي تقوم بها الوكالة في توفير المعلومات لجميع وسائل الاعلام محليا وعربيا ودوليا مواكبة لمجريات الاستحقاق الدستوري في البلاد.
واستمع وزير الاعلام خلال الزيارة لشرح مفصل عن الجهود التي تقوم بها الوكالة من أخبار وتقارير ولقاءات صحفية وتزويد وسائل الإعلام المختلفة بها ما يسهل عملهم في تغطية الانتخابات البرلمانية على افضل وجه.
كما اطلع الوزير المطيري على خطة العمل المتكاملة في قطاع التحرير بالوكالة والفرق الميدانية من مراسلين ومصورين في جميع الدوائر الانتخابية.
وأكد الوزير المطيري الدور الوطني المهم المنوط بوكالة الانباء الكويتية (كونا) في نقل الصورة للجمهور لهذا الحدث الوطني حاثا الجميع الى بذل أقصى الجهود لإبراز الأجواء الانتخابية والعمل على عكس الواقع للحياة الديمقراطية في الكويت بما يرتقي لتحقيق توجيهات القيادة الكويتية الحكيمة.
وكان في استقبال وزير الاعلام المدير العام لوكالة الانباء الكويتية (كونا) الدكتورة فاطمة السالم ونائب المدير لقطاع الشؤون الادارية والمالية والاتصالات في (كونا) محمد المناعي وعدد من مديري الادارات في الوكالة. (النهاية) م د م / ن س ع